نادي #شابيكوينسي البرازيلي بقفد جميع لاعبيه من الفريق الأول في تحطم طائرتهم بشكل مفاجئ أمس

نادي #شابيكوينسي البرازيلي بقفد جميع لاعبيه من الفريق الأول في تحطم طائرتهم بشكل مفاجئ أمس
| بواسطة : سناء | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - عالم مصر الإخباري

نادي #شابيكوينسي البرازيلي بقفد جميع لاعبيه من الفريق الأول في تحطم طائرتهم بشكل مفاجئ أمس، أعزائي المتابعين أسعد الله أوقاتكم بكل خير من موقع عالم مصر الاخباري نقدم لكم تقرير حول الحادث المفجع الذي راح ضحيته 75 من ركاب طائرة نادي شابيكوينسي والتي  كانت تقل الفريق الأول لكرة القدم في كولومبيا مما أسفر عن مقتل 75 شخصا ، وقذ ذهل وزير خارجية المانيا في أول تعقيب على الحادث من الحدث .

أهالي الضحايا توافودوا للنادي في ذهول تام وسط بكاء النساء والأطفال أبناء اللاعبين ومحبيهم وولم يصدر شابيكوينسي أي بيان رسمي حتى الآن عن الحادث، واكتفى بنشر مقطع مصور للفريق على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع عبارة “هذه هي الصورة الأخيرة لمحاربينا” ، وطالب بعض الأندية كرد فعل سريع بمنح لقب كأس “سود امريكانا” لنادي شابيكوينسي البرازيلي بعد أن راح غالبية لاعبيه ضحية حادث تحطم طائرة.

تابعونا لحظة بلحظة لمتابعة كافة تفاصيل الخبر فقد كان الفريق البرازيلي في طريقه لميديين لمواجهة اتلتيكو ناسيونال عندما تحطمت الطائرة في وقت متأخر من أمس الإثنين ، للإطلاع على التفاصيل المتجددة وردود الأفعال ، يمكنكم الضغط على الرابط ومتابعة الموضوع.

متابعة تفاصيل الحدث من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.