#نتائج عرض الرو الاخيرة اليوم الثلاثاء 11/29 وكافة النزال الخاصة باللعب بين المصارعين

#نتائج عرض الرو الاخيرة اليوم الثلاثاء 11/29 وكافة النزال الخاصة باللعب بين المصارعين
| بواسطة : إكرام | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

#نتائج عرض الرو الاخيرة اليوم الثلاثاء 11/29 وكافة النزال الخاصة باللعب بين المصارعين ،،،اليكم يا عشاق المصارعات نقدم لكم اليوم كل ما هو هام وخاص بنتائج عرض الرو اليوم، حيث الكثير من المتابعين الراغبين في التعرف على اخر التطورات الخاصة في اللعب داخل المصارعة وما هي اخبار المصارعين والنتائج التي حصلوا عليها، فكونوا معنا.

لقب WWE العالمي هو اللقب الذي جعل كافة المصارعين بالمواجهة النارية عليه من اجل الحصول عليه، حيث بدأ كل من سيث رولينز-وكيفين اوينز التي تدخل بها ايضا كريس جيريكون بسبب مخالفته لتعليمات “ميك فولي”، بدأت احداث عرض الرو بدخو كيفين اوينز الي الحلبة وبدأ حديثه بقول انه يتشرف بحضور صديقة العزيز كريس جيريكو، وثم انتقل الي التحدث عن الجماهير الامريكة ويستهزئ بهم ويسخر منهم واصبح يعتز بنفسه، وقد الشكر لصديقة وطلب منه ان يفتتح البرنامج، ثم بدأ كريس جيريكو هو الاخر بشكر كيفين، ثم قام الصديقين بالاستهزاء والسخرية عن احداث المواجهة الخاصة بالاسبوع الماضى، فاقطهم بطل الولايات المتحدة رومان رينز حديث الصديقين ودخل الي الحلبة، فتفاجئ الصديقين وصمتا عن الكلام، فتسائل رومان رنيز عن صمتهما وتوفقهما عن الكلام وطلب منهما الاستمرار بما كانا يفعلانه، فرد كريس جيريكون بغضب وقال ان كان يضن رومان رينز انهما هنا للمزاح او تسليته مع تلك الجماهير ووصفها بالغباء، واعتبر جيريكو ان حمل اوينز لقب WWE العالمي هي مزحة، فالكثير من الاحداث التي حدثت في داخل المصارعة لتعرف عليها كونوا معنا.

الآن متابعينا ننتقل الي النتائج  الخاصة بكافة النزال التي تريدون معرفتها الخاصة بعرض الرو الاخير، حيث انكم ستجدون هذه النتائج عبر الرابط ادناه، فكونوا معنا.

نتائج عرض الرو من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.