محدث: وفاة الشاب السعودي حمزة إسكندر محارب مرض السرطان بعد معاناته مع السرطان

محدث: وفاة الشاب السعودي حمزة إسكندر محارب مرض السرطان بعد معاناته مع السرطان
| بواسطة : تامر الحلو | بتاريخ 26 يناير, 2017
المصدر - عالم مصر الإخباري

افادت  مصادر مطلعة عن وفاة الشاب السعودي حمزة إسكندر، حيث ان كان قد اشتهر بعد إعلانه محاربة مرض السرطان الذي أصيب به منذ عدة سنوات؛ حيث تفاعل المغردون عبر “تويتر” مع خبر وفاته، ونعاه عدد كبير من المشاهير. كما كان الشاب حمزة قد وُلد بعيب خِلقي في القلب الذي كان مقلوباً للأسفل وخضع بسبب ذلك لعدة عمليات جراحية، ثم بدأت معاناته مع مرض السرطان وبدأ وزنه في النقصان، وشُخّص مرضه في أحد مستشفيات جدة بقرحة في المريء،.

لينوم لمدة أسبوعين دون طعام أو شراب. حيث انه بعد مرور 5 أشهر من التشخيص حيث أكد مصدر مسؤول في وزارة الصحة السعودية عن انه  انتقل ألي رحمة الله تعالى الشب السعودي حمزة اسكندر والذي كان صاحب   الحملة الشهيرة والتي تفاعل بها جميع أفراد الشعب السعودي من خلاله ولأحل التضامن مع مرضى السرطان حيث كان من اهم الأشخاص في حملة  أنا أحارب مرض السرطان بابتسمامتي  حيث   وعلى فجأة اشتد عليه  مرض السرطان.

والجدير بالذكر انه ايصب بهذا المرض منذ 5 سنوات  واليوم الخبر الذي احزن الشعب السعودي والعالم العربي خبر وفاته والذي  احتل المركز الثاني في قائمة الترند وفيما يلي متابعينا الكرام سنعرض عليكم صور الشاب الذي كان مثالا للطموح والعزيمة والتي يتنمى كل شخص منا أن تكون به .

شهد صور الشاب حمزة من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.