وفاة راتب النابلسي مفتي مدينة حلب “إنا لله وإنا إليه راجعون” بعد صراع مع المرض

وفاة راتب النابلسي مفتي مدينة حلب “إنا لله وإنا إليه راجعون” بعد صراع مع المرض
| بواسطة : خالد الحلاق | بتاريخ 10 مارس, 2017
المصدر - عالم مصر الإخباري

وفاة راتب النابلسي مفتي مدينة حلب “إنا لله وإنا إليه راجعون” بعد صراع مع المرض، نعرض لكم اليوم متابعينا آخر الأخبار والمستجدات العربية الجديدة، حيث تداولت العديد من المواقع الإخبارية خلال الفترة القليلة الماضية خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي، بعد صراع طويل مع المرض بأحد مستشفيات الأردن، جاء ذلك بعد المعاناة الشديدة التي كان يعاني منها الشيخ راتب مفتي الديار الإسلامية في حلب.

كما وأكدت الكثير من مواقع الأخبار نشر خبر وفاته في الفترات السابقة خلال الأشهر الماضية، والتي ركزت على صورة قديمة للشيخ مسربة خلال إجراء العمليات الجراحية، حيث ننشر لجميع المتابعين حقيقة خبر الوفاة، وهند تثبيت تداول خبر الوفاة تداولت الكثير من الشائعات المنشورة عن خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي، وأكد النابلسي أن بصحة جيدة، وأكد الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإخبار أن يتمتع بصحة جيدة.

وأن كل ما تم تداوله عن خبر وفاته مجرد إشاعات وأقوال كاذبة وعدم التعاطي معها، ونشر الشيخ عبر صفحته على الفيس بوك إن حي يرزق على قيد، حيث سوف نوفيكم اليوم بآخر الأخبار والمعلومات الجديدة عن خبر وفاة الشيخ راتب النابلسي لمعرفة حقيقة الخبر من خلال الرابط الإلكتروني في نهاية المقالة الإخبارية والتي نوفيها لكم اليوم عبر المقالة الإخبارية، الدخول على الرابط لمعرفة حقيقة الخبر.

التعرف على حقيقة الخبر من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.