رسالة أبو تريكة لوفاة والد الكابتن السيد عبد الحفيظ شاهد الرسالة بالكامل وماذا قال !!

رسالة أبو تريكة لوفاة والد الكابتن السيد عبد الحفيظ شاهد الرسالة بالكامل وماذا قال !!
| بواسطة : خالد الحلاق | بتاريخ 9 فبراير, 2017
المصدر - عالم مصر الإخباري

رسالة أبو تريكة لوفاة والد الكابتن السيد عبد الحفيظ شاهد الرسالة بالكامل وماذا قال نعرض اليوم على شبكة عالم مصر الإخبارية آخر الأخبار العربية والتي تتعلق بالشان المصري، حيث ذكرت مصادر عربية وفاة والد الكابتن السيد عبد الحفيظ، من جهته نعى اللاعب النجم محمد محمد أبو تريكة، نجم منتخب نادي الأهلي المصري المعتزل وفاة والد السيد عبد الحفيظ المدير العام للكرة بالنادي الأهلي.

وقال أبو تريكة في تغريده عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال( البقاء لله في وفاة والد الكابتن سيد عبد الحفيظ، غفر الله له ذنوبه واسكنه فسيح جناته والرحمة وللأموات) حيث يبحث مدير الكرة في نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، يبحث مع إدارة النادي العودة إلى القاهرة ليشارك ويحضر عزاء والده، ومن ثم العودة إلى في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أو البقاء في بلده مصر.

حيث كان خبر صادم لعبد الحفيظ وعلى نادي الأهلي في الإمارات، بعد معرفة عدد من اللاعبين والإداريين بهذا الخبر، كما ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك ، في يوم الجمعة المقبل، على كأس السوبر، حيث تم مشاركة السيد عبد الحفيظ في عزاء والده، وكانت علامات الحزن على وجهه لفراق والده، سوف نوفيكم بالتفاصيل أكثر كونو معنا على موقعنا الإخباري عالم مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.