ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية في محافظة سوهاج والمنوفية وقنا والسويس والغربية من موقع وزارة التربية والتعليم 2017 برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية في محافظة سوهاج والمنوفية وقنا والسويس والغربية من موقع وزارة التربية والتعليم 2017 برقم الجلوس
| بواسطة : تامر الحلو | بتاريخ 10 فبراير, 2017
المصدر - عالم مصر الإخباري

في ظل التواصل الذي نقوم به متابعينا الكرام ومتابعة الأخبار التي تدور في جمهورية مصر العربية وفي جميع المحافظات المصرية  حيث نستعرض عليكم اليوم الخميس الموافق العاشر من فبراير نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية  العديد من المحافظات المصرية .

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم  العالي في الجمهورية عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية في مديريات التعليم في محافظات سوهاج والمنوفية وقنا والسويس والغربية حيث صرحت وزارة التعليم  بالتعاون من الإدرارات التعليمية في جميع المحافظات المذكورة  في وقت سابق انه تم الانتهاء من تصليح الامتحانات الخاصة  بالفصل الأول للعام 2017  حيث كان  الطلاب ينتظرون على احر من الجمر تلك النتائح التي تتعلق بهم  حيث صرح  وكيل مساعد التربية والتعليم انه تم التعميم على جميع الادارات التعليمية في جميع المحافظات المصرية القاهرة والاسكندرية والمنوفية والجيزة وسوهاج والمعادي واسوا وكفر الشيخ والغربية والشرقية على توزيع الشهادات  على الطلبة في جميع المدارس الحكومية  حيث تم  رفع النتائج إلى كل المحافظين في مديريات التعليم وذلك من اجل اعتماد  هذه النتائج التي تخص المرحلة الابتدائية والإعدادية .

حيث يمكنكم  الحصول على كافة النتائج من خلال الرابط  الذي سنرفقه لكم من خلال الرابط الذي  سيسهل عليكم عملية البحث عن نتيجة الشهادات وذلك من خلال رقم الجلوس والاسم الثلاثي للطالب نفسه  حيث سنضع لكم الرابط في الموضوع أدناه.

للحصول عل ىنتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.