#اسعار الدولار يسجل “17.55” في البنك الاهلي المصري مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 11/29،اسعار العملات الاجنبيةوالعربية في البنك الاهلي

#اسعار الدولار يسجل “17.55” في البنك الاهلي المصري مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 11/29،اسعار العملات الاجنبيةوالعربية في البنك الاهلي
| بواسطة : إكرام | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

#اسعار الدولار يسجل “17.55” في البنك الاهلي المصري مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 11/29، اسعار العملات الاجنبية والعربية في البنك الاهلي،،،،اليوم يشهد الدولار في البنك الاهلي المصري تغيرا طفيف اما بالنسبة للعملات العربية والاجنبية ارتفعت هي الاخرى بزيادة ايضا طفيفة التي قدرت نحو 5 قروش، فالبنوك المصرية تقوم بعمل هذه العملية وهي اشراء كافةم العملات من الافراد المصريين من اجل سد احتياجات العملة الصعبة في كافة انحاء مصر، حيث انه العبئ يقع على المستهلك بشكل كبير، لأنه لا يستطيع السيطرة عما يحدث في البنوك والاسواق المصرية، فهذا القرار الذي تم اتخاذه من قبل البنك المركزي المصري والحكومة اثر تاثيرا كثيرا على قيمة الاسعار، وادى الي انخفاضها تارة وارتفاعها تارة اخرى بشكل مفاجئ، فمن المتضرر في هذا القرار؟ المتضرر الوحيد من هذا القرار هو المستهلك المصري الذى اصبح يعاني من عدم قدرته على تحمل هذا التغير،  حيث وصل سعر الدولار اليوم الي “17.55”سعر شراؤه مقابل الجنية المصري، لتعر اكثر على اسعار اليوم الخاصة بالبنك الاهلي كونوا معنا.

إليكم بعض اسعار العملات العربية والأجنبية في البنك الاهلي المصري:

العملة                                سعر الشراء

يورو                                    18.5837

إسترليني                            21.7445

دولار كندي                           13.0629

كرونا دنماركي                       2.4981

لتعرف على سعر الدولار من حيث قيمة شراءه وبيعه والتحويلات الخاصة به، والتعرف ايضا على قيمة اسعار العملات الاجنبية والعربية تابعونا من خلال الرابط ادناه، حيث سينقلكم مباشرة الي الاسعار التي تبحثون عنها والتي وصلت الى اخر التحديثات اليوم .

سعر الدولار في البنك الاهلي من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.