وأخيراً.. #تنحى_الأسد ، الرئيس السوري بشار الأسد ترك الحكم حرصا على مصلحة #سوريا بعدما اطمئن على مستقبلها

وأخيراً.. #تنحى_الأسد ، الرئيس السوري بشار الأسد ترك الحكم حرصا على مصلحة #سوريا بعدما اطمئن على مستقبلها
| بواسطة : سناء | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
المصدر - عالم مصر الإخباري

وأخيراً.. #تنحى_الأسد ، الرئيس السوري بشار الأسد ترك الحكم حرصا على مصلحة #سوريا بعدما اطمئن على مستقبلها، أسعد الله أوقاتكم متابعينا الكرام بكل خير من موقع عالم مصر الاخباري ننقل لكم تفاصيل خبر التنحي ، حيث نشر الكاتب والإعلامي الكبير د. عبد القادر المنلا مقاله الأخير بعنوان {وأخيرا تنحى الأسد}.

تناول الدكتور مقاله بسخرية وتهكم على تمسك الأسد بالسلطة غير ابه لمصلحة البلاد ، وابرز ان الأسد يحاول جاهدا أن يظهر وكأنه خيار للشعب ، يقول الكاتب بان الأسد أخيرا تنازل عن السلطة لمصلحة بوتن الحاكم الجديد للبلاد وكأنه بشكل اخر أدخل الأعداء في حكم سوريا ممتهكا خصوصية البلاد واسرارها غير ابه بالقتلي والضحايا الذين يقتلون بشكل يومي ويهجر الملايين وتنسف البيوت على رؤوس ساكنيها .

تابعونا أعزائنا الكرام أولا بأول ننقل لكم كل جديد وننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالخبر من خلال الرابط التالي أسفل الصفحة ، حيث مقال الدكتور مرفق فكونوا معنا دائما.

تابع تفاصيل المقال من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عالم مصر الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.